
الهدف من الوظيفة
يتولى السكرتير التنفيذي مسؤولية تنفيذ أعمال السكرتارية والمهام المكتبية بالإضافة إلى تقديم الدعم الإداري بما يضمن تقديم الخدمة على نحو يتسم بالفعالية والكفاءة.
المهام الوظيفية
-
خدمات دعم مكتبية
- إدارة جدول مواعيد الشريك المدير
- تحديد مواعيد الاجتماعات وتجهيز غرفة الاجتماعات.
- تنسيق الملفات حسب معايير العلامة التجارية للشركة، وطباعة كافة المخرجات الإدارية.
- تقديم دعم الكتابة على Word MS ودعم أعمال السكرتارية.
- إعداد المراسلات ووضع البريد في مظاريف والتنسيق مع الشؤون الإدارية لإرسالها.
- تقديم دعم إداري ومكتبي لموظفي الإدارة.
- التنسيق مع قسم الحسابات لإصدار الفواتير للعملاء بناء على طلبات الإدارات.
- الاحتفاظ بنظام عام للملفات وحفظ كافة المراسلات بصيغة إلكترونية وورقية.
- تنفيذ طلبات القرطاسية المكتبية من خلال الشؤون الإدارية.
- تشغيل الأجهزة المكتبية مثل الطابعات والماسحات الضوئية.
- استقبال رسائل الهاتف وتمريرها لأصحابها.
- تنفيذ طلبات المعلومات مع الإدارات الأخرى ذات الصلة.
- تحديد مواعيد الاجتماعات وتجهيز غرفة الاجتماعات.
-
تنفيذ المهام الأخرى ذات الصلة حسبما يتم تكليفه بها
المتطلبات الوظيفية
-
المؤهلات
درجة بكالوريوس
-
الخبرات العلمية
- خبرة 10 سنوات في مجال السكرتارية والدعم الإداري.
- يُفضل سنتان منها في شركة استشارات أو تدقيق.
-
الكفاءات الرئيسية
-
المهارات الشخصية
(القدرة على الاستيعاب واليقظة، وتوجيه سلوك الأفراد والجماعات الأخرى والسيطرة عليه)
- القراءة والاستيعاب – فهم الجمل والفقرات المكتوبة في المستندات ذات الصلة بالعمل
- الاستماع الإيجابي – الانتباه الكامل لما يقوله الآخرون، واستغراق الوقت المناسب لفهم النقاط التي تُطرح، وطرح أسئلة حسبما يكون ملائما، وعدم المقاطعة في أوقات غير مناسبة.
- تحليل النظم – تحديد كيفية عمل النظام، وكيف ستؤثر التغيرات في الظروف والعمليات والبيئة على النتائح.
- التحدث – التحدث مع الآخرين لإيصال المعلومات لهم بفعالية.
- الكتابة – التواصل بفعالية كتابيًا حسبما يكون ملائما وفق احتياجات المستمعين.
- تقييم النظم – تحديد إجراءات ومؤشرات أداء النظام والإجراءات اللازمة لتحسين أو تصحيح الأداء فيما يتعلق بأهداف النظام.
- إدارة الوقت والضغط – إدارة وقته ووقت الآخرين.
- التنسيق – تعديل الإجراءات لتتماشى مع غيرها من الإجراءات.
- آداب السلوك في مجال الأعمال – السلوكيات المقبولة والمطلوبة في بيئة العمل المهنية.
- المرونة
- التحفيز والتنظيم الذاتي
-
المهارات الفنية
(معرفة خاصة بالوظيفة والأساليب اللازمة لأداء دور تنظيمي)
- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية – ومعرفة القراءة والكتابة باللغتين بما في ذلك فهم المعاني وقواعد تكوين الجملة والقواعد اللغوية.
- الإدارة وتسيير الأعمال – معرفة مبادئ الأعمال والإدارة المتعلقة بالتخطيط الاستراتيجي وتحديد الموارد، وتنظيم الموارد البشرية، وأساليب الإدارة، وطرق الإنتاج، وتنسيق الأشخاص والموارد.
- مهارات استخدام الكمبيوتر – الإلمام بتطبيقات Microsoft للكمبيوتر والتي منها Word، وPowerPoint، وExcel، وVisio، وProject.
-
إقامة
يلزم أن يكون لدى المرشح إقامة كويتية قابلة للتحويل.
التبعية الإدارية
الشريك المدير.
اضغط هنا للتقدم للوظيفة وسوف يتم التعامل مع كافة الطلبات الوظيفية بالسرية التامة.
