
1- الهدف من الوظيفة:
تنفيذ وإنجاز العقود المبرمة مع العملاء فيما يتعلق بإعداد الهيكل التنظيمي والهيكل الوظيفي وهيكل الرواتب وكذلك
وضع بطاقات الوصف الوظيفي ومخططات إجراءات العمل والسياسات والإجراءات لتمكين العملاء من إدارة كيانات الأعمال
وتحقيق الكفاءة والفعالية.
2- المهام الوظيفية:
– إعداد العروض الفنية والمالية وعقود الاتفاق.
– إعداد الهياكل التنظيمية، الهيكل الوظيفي وبطاقات الوصف الوظيفي.
– إعداد مواثيق مجلس الإدارة واللجان المنبثقة عنه وآليات تقييم أداء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية.
– إعداد مصفوفة تفويض الصلاحيات المالية والإدارية.
– إعداد ميثاق وسياسات السلوك المهني والقيم الأخلاقية.
– إعداد أدلة السياسات والإجراءات.
– إعداد تقارير الحوكمة، وإدارة استمرارية الأعمال والتقرير المتكامل.
1- المؤهلات العلمية:
درجة البكالوريوس، ويفضل في إدارة الأعمال أو الهندسة.
يفضل الحصول على شهادة مهنية في مجال أنظمة الإدارة و/ أو الموارد البشرية مثل:
PHR – SPHR – CIPD – GPHR.
2- الخبرة العلمية:
خبرة 10 سنوات في مجال استشارات التنظيم الإداري
3- المهارات الفنية للوظيفة:
المعرفة:
– الإلمام بالمعايير وأفضل الممارسات المتبعة في استشارات التنظيم الإداري.
– الإلمام بقانون العمل في القطاع الأهلي رقم 6 لسنة 2010 وتعديلاته.
– الإلمام بقانون وأنظمة التأمينات الاجتماعية بدولة الكويت.
اللغات:
إجادة اللغتين العربية والإنجليزية كتابةً وقراءةً ومحادثة.
الحاسب الآلي:
إجادة برامج تطبيقات مايكروسوفت مثل وورد واكسل وباوربوينت.
سوف يتم التعامل مع كافة الطلبات الوظيفية بالسرية التامة.
