
الهدف من الوظيفة
ترويج الخدمات المهنية للشركة لدى عملائها المستهدفين وفق إطار مخطط له، والذي يحقق الإحتفاظ بالعملاء الحاليين وجذب العملاء المستهدفين بحيث يتم توسيع قاعدة عملاءنا من شهر لأخر ومن سنة إلى أخرى.
إن الأدوات التي تساعد على احداث الهدف أعلاه من الوظيفة ما يلي:
- برنامج إدارة علاقات العملاء الآلي (MS Customer Relationship Management).
- الموقع الإلكتروني للشركة.
- وحتى يتحقق الهدف من الوظيفة لا بد من:
إن الأدوات التي تساعد على احداث الهدف أعلاه من الوظيفة ما يلي:
- فهم خدمات الشركة بوضوح وبساطة.
- التفاعل الإيجابي مع العملاء أثناء أداء المكالمات الهاتفية أو إجراء المقابلات في مقر الشركة والوقوف على طلباتهم واحتياجاتهم المختلفة.
- تحديث بيانات العملاء بشكل مستدام على برنامج إدارة علاقات العملاء الآلي.
المهام الوظيفية
- تنفيذ خطة العمل الشهرية المعتمدة من مدير الوحدة.
- رفع تقرير شهري بنتيجة تنفيذ خطة العمل.
- أية أعمال أخرى قد يتم اسنادها في سياق العمل الخاص بالوحدة.
متطلبات الوظيفة
-
المؤهلات العلمية
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال العلاقات العامة، التسويق، الاتصالات أو ما يعادلها.
-
الخبرات العملية
خبرة عملية بين 2 إلى 3 سنوات في نفس المجال.
-
الكفاءات الرئيسية
-
المهارات البشرية
(القدرة على فهم وتغيير وتوجيه وضبط سلوكيات الأفراد والمجموعات)
- استيعاب القراءة – القدرة على فهم الجمل والفقرات المكتوبة في المستندات المتعلقة بالعمل.
- الاستماع الفعال – إعطاء الاهتمام الكامل لما يقوله الأفراد الآخرين وأخذ الوقت اللازم لفهم النقاط التي يتم طرحها وتوجيه الأسئلة حسب الاقتضاء وعدم المقاطعة في الأوقات غير المناسبة.
- التحدث – التحدث إلى الآخرين لتوصيل المعلومات بصورة فعالة.
- الكتابة – التواصل بصورة فعالة من خلال الكتابة بما يتلائم مع احتياجات المخاطبين.
- إدارة الوقت – إدارة الوقت الخاص بك ووقت الآخرين.
-
المهارات الفنية
(المعرفة والأساليب المحددة للوظيفة والمطلوبة لأداء دور تنظيمي)
- اللغتين العربية والإنجليزية – المعرفة بتركيبات ومحتوى اللغتين العربية والإنجليزية بما في ذلك معاني الكلمات وتهجئتها وقواعد الصياغة والنحو.
- الإدارة – المعرفة بمبادئ الأعمال والإدارة التي تشتمل على التخطيط الاستراتيجي.
- الحاسب الآلي – المعرفة برمجيات الحاسب الآلي بما في ذلك التطبيقات والبرامج.
-
المهارات الإدارية
- مهارات إدارة الوقت مقابل أهداف العمل اليومية والشهرية والسنوية
- مهارات الاتصال الهاتفية والإلكترونية والمقابلات
- مهارات استخلاص النتائج
- التخطيط والتنظيم
- المبادرة
-
إقامة
يلزم أن يكون لدى المرشح إقامة كويتية قابلة للتحويل.
التبعية الإدارية
مدير – وحدة تطوير الأعمال وخدمة العملاء
اضغط هنا للتقدم للوظيفة وسوف يتم التعامل مع كافة الطلبات الوظيفية بالسرية التامة.
