تقدم بيكر تلي خدمات إدارة نظام الرواتب كمصدر خارجي
إلى كيانات الأعمال مما يساعدها على توفير الوقت والجهد
والتركيز على أعمالها الأساسية وكذلك تخفيض التكاليف
المرتبطة بنظام الرواتب والمحافظة على
أمن وسرية معلوماتها.
خدمات إدارة نظام الرواتب
كمصدر خارجي
تقدم بيكر تلي خدمات إدارة نظام الرواتب كمصدر خارجي إلى كيانات الأعمال مما يساعدها على توفير الوقت والجهد والتركيز على أعمالها الأساسية وكذلك تخفيض التكاليف المرتبطة بنظام الرواتب والمحافظة على أمن وسرية معلوماتها. كما توفر بيكر تلي نظام آلي لإدارة نظام الرواتب يتميز بالدقة والمرونة والشمولية.
تشمل خدمات إدارة نظام الرواتب ما يلي:
- حصر وتصنيف بيانات الموظفين وإنشاء قاعدة بيانات شاملة
- إعداد كشف الرواتب
- إعداد التقارير عن إجمالي الرواتب والمزايا والبدلات واشتراكات التأمينات الاجتماعية وصافي المبالغ المستحقة للموظفين
- إصدار الشيكات والإيداع المباشر في الحسابات المصرفية
- إعداد حسابات الرواتب وأوامر الدفع للتأمينات الاجتماعية
- إعداد إقرارات التأمينات الاجتماعية
- تسجيل عقود العمل
- احتساب مكافآت نهاية الخدمة ورواتب الأجازات
الخدمات الأخرى ذات الصلة
