يشغل مدير الفرع أهم دور في فرع البنك كونه المسؤول
عن إدارة الفرع. أما بالنسبة للعملاء، يعتبر مدير الفرع هو
الممثل الأبرز للبنك وهو أفضل الأفراد معرفة بعملائه.

يشغل مدير الفرع أهم دور في فرع البنك كونه المسؤول
عن إدارة الفرع. أما بالنسبة للعملاء، يعتبر مدير الفرع هو
الممثل الأبرز للبنك وهو أفضل الأفراد معرفة بعملائه.
يشغل مدير الفرع أهم دور في فرع البنك كونه المسؤول عن إدارة الفرع. أما بالنسبة للعملاء، يعتبر مدير الفرع هو الممثل الأبرز للبنك وهو أفضل الأفراد معرفة بعملائه. لدى البنوك الناجحة مدراء أفرع مدربين على تحفيز وتوجيه موظفيهم وإدارة موارد الفرع وزيادة علاقات العملاء والعمل على تحقيق أهداف البنك.
تم تصميم هذا البرنامج لتقديم تدريب عملي بدلا من المحاضرات بحيث يعمل بشكل سريع على بناء المهارات وتعزيز السلوك الإداري الصحيح والعمل على حدوث تحسن ملموس في المهارات مما يعزز من الثقة والأداء.
يعتمد هذا البرنامج التدريبي على طريقة “دراسة الحالة” وعلى مشاركة المشاركين في عدد من التمارين الواقعية جنبا إلى جنب مع العديد من المحاضرات القصيرة.
يزود هذا البرنامج المشاركين بالمعارف والمهارات اللازمة لإدارة أفرع المصارف بطريقة تتسم بالمهنية والأخلاقيات والكفاءة، والعمل على تحقيق نتائج أفضل للبنك في الأمور التي تكون فيها العلاقات مع العملاء ذات أهمية. سيتمكن المشاركون من:
عدد الأيام : 5 أيام
تاريخ البرنامج: 25-29 أغسطس 2019
أوقات البرنامج : 5:00– 9:00 مساءً
لغة البرنامج : اللغة الانجليزية
مكان إنعقاد البرنامج : قاعة تدريب بفندق خمس نجوم مجهزة بكافة الأجهزة والوسائل التدريبية